ما مدى أهمية بناء العلامة التجارية لشركتك؟


الاجابه 1:

علامتك التجارية هي

سمعة

تعد إدارة السمعة عبر الإنترنت ضرورية للغاية في هذا العصر من الرقمنة من أجل تنمية صورة علامتك التجارية والتحكم فيها ، وبناء علاقة طويلة الأمد مع العملاء والتحكم في الموافقة الاجتماعية على منتجك / خدمتك.

لم تعد العلامة التجارية كما نقول للعملاء - إنها ما يقوله المستهلكون لبعضهم البعض. —- سكوت كوك ، مدير eBay و Procter & Gamble

الطريقة التي يمكنك أن تبدأ بها بناء علامتك التجارية ستكون

  • وجود وسائل التواصل الاجتماعي
  • قم بتشغيل مدونة مقالات عالية الجودة
  • الوصول إلى المؤثرين لديك
  • سياسة الشفافية

وجود وسائل التواصل الاجتماعي

سمعتك هي في الأساس ما يقوله الناس عنك. كاستنتاج منطقي ، من أجل بناء حضورك على الإنترنت ، خطوتك الأولى هي السماح للأشخاص بالتفاعل معك بالطريقة الأسهل لهم. لذا فإن الملف الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي يعلن تلقائيًا عن انفتاحك على الجمهور.

تقول الإحصاءات أن 1 من كل 4 عملاء محتملين يتفاعلون على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي مع العلامات التجارية قبل الشراء من.

بالإضافة إلى تواجدك ، يعد تواجدك الرقمي أيضًا مرشحًا اجتماعيًا آخر.

لا:

هناك العديد من المنصات الاجتماعية على الإنترنت ، وحتى إذا كان يبدو أن إنشاء صفحات عليها كلها واعدة للغاية ، لا يزال معقولًا. تحتاج إلى الوصول إلى عملائك المحتملين فقط وليس هناك معنى لإنشاء حساب لقطة إذا كنت شركة B2B.

لا أريد أن أزعجك. لذلك إذا كنت ترغب في القراءة على التقنيات الثلاثة الأخرى يمكنك العثور عليها

هنا

.

أيضا ، هناك دليل حول بناء سمعتك والحفاظ عليها واستعادتها.

اسمحوا لي أن أعرف إذا كان ذلك ساعد!


الاجابه 2:

تحدد العلامة التجارية الأعمال التجارية لك وللعالم سواء كانوا موظفين لديك أو جمهورك أو أي شخص. العلامة التجارية هي كل شيء مثل الشعار ، رسالتك ، شخصية موظفك وأكثر من ذلك بكثير. بكلمات بسيطة ، تمثل أنت وعملك. فقط كل ما تحتاجه لإيجاد مناسبة

خدمة العلامات التجارية

لعملك لتعزيز وجودك.

بعض النقاط حول أهميتها

  • يزيد من الوعي
  • إنه يولد الثقة
  • يخلق ولاء العملاء
  • يزيد من فرصة الرضا الوظيفي للموظفين
  • يؤثر التمثيل المرئي على علم النفس

الاجابه 3:

"أنت بحاجة إلى التركيز على العلامة التجارية". "إنشاء الوعي بالعلامة التجارية". "Google تحب العلامات التجارية".

ربما سمعت عن كل هذا وأكثر من ذلك بكثير في سعيك لبناء علامة تجارية ناجحة. ولكن ، هل تساءلت يومًا كيف تصبح الشركة علامة تجارية معروفة؟ حسنًا ، لا يحدث ذلك بين عشية وضحاها ، تمامًا كما يقول المثل الشهير - "لم يتم بناء روما في يوم واحد". لذلك ما الذي يتطلبه الأمر؟ يتطلب الأمر العلامة التجارية.

لا يزال بإمكانك أن تصبح شائعًا بدونها ، ومع ذلك ، سيستغرق الأمر جهدًا ضخمًا. ولكن لماذا تصنع شيئًا صعبًا إذا كنت تستطيع القيام بذلك بسهولة. لذا ، فإن العلامة التجارية هي مسار مؤكد للنجاح والشعبية لأي شركة.

نحن نعيش في عالم تتنافس فيه مجموعة كبيرة من العلامات التجارية مع بعضها البعض لجذب انتباه جمهورها المستهدف. إذا كنت تريد أن يلاحظ جمهورك منتجاتك وخدماتك ضمن هذه المنافسة الشديدة ، فأنت بحاجة إلى التميز عن بقية اللاعبين.

ومع ذلك ، من أجل الازدهار وجعل مشروعك ناجحًا تمامًا كما كنت تتخيل ، تحتاج إلى إنشاء هوية علامة تجارية قوية تصور تفردك أمام عملائك وتميزك عن قطيع من الأغنام.

الصلصة السرية وراء العلامة التجارية الناجحة هي فريق من المحترفين الذين يحرقون زيت منتصف الليل ويخرجون باستراتيجيات تسويقية مرارًا وتكرارًا. من أجل إنشاء علامة تجارية فعالة ، يعمل المصممون الأذكياء والمسوقون الأكفاء والباحثون على عجائب من خلال إنشاء تصميم أو رمز أو كلمات أو علامة تحدد المنتج الذي يمكن للناس ربطه بسهولة. مصطلح "العلامة التجارية" ليس مجرد هوية مرئية لشركتك. يجب أن يكون مزيجًا مثاليًا لتصميم موقع الويب الخاص بك ، والشعار ، والتعبئة ، والتسويق عبر الإنترنت ، ومشاركة وسائل الإعلام الاجتماعية ، وما إلى ذلك.

في هذه المقالة ، ستتعرف على عملية إنشاء العلامة التجارية المطلوبة لتحويل شركتك إلى علامة تجارية مشهورة. دعونا نلقي نظرة فاحصة على المراحل المثيرة للاهتمام لتصميم العلامات التجارية ، التي قمنا برعايتها خصيصًا لك.

ضع جمهورك المستهدف في الاعتبار

أولاً ، من المهم تحديد الأشخاص الذين من المؤكد أنهم يحبون المنتج الذي تقدمه. نظرًا لوجود العديد من فئات العملاء ، لا يمكنك إرضاء الجميع تحت أشعة الشمس من خلال تلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم ، ناهيك عن أنها ستكلفك ذراعًا وساقًا.

لجعل عملائك يقعون في حب عملك ، فإن أهم شيء هو تضييق تركيزك والاهتمام بإشباع رغبات أولئك الذين من المرجح أن يستهلكوا منتجاتك.

بعض العوامل الرئيسية التي تحدد شخصية المشتري هي الجنس والعمر والتعليم وأسلوب الحياة والدخل. اسأل نفسك - من الذي أحاول الوصول إليه بالضبط؟ هدفك الوحيد هو تلبية طلبات العملاء المثالية ، ولن يحدث هذا إلا عندما تصل رسالة علامتك التجارية إلى المستلمين المقصودين.

قم بإجراء بحث تنافسي

لتتبع مسارك الخاص في ممرات المنافسة الشديدة ، من الأفضل أن تظل أصليًا وأن تقدم شيئًا مختلفًا لعملائك عن تلك الخاصة بمنافسيك. حسنًا ، يتطلب الأمر إجراء بحث تنافسي متعمق حيث تحتاج إلى استخراج بعض المعلومات المفيدة حول المنافسين المحتملين والتعلم من تجاربهم الجيدة أو السيئة.

هذا لا يعني أن عليك تقليد استراتيجياتهم ، ولكن يجب أن تكون واعيًا بالأفعال التي فشلوا فيها ونجحوا فيها. طالما تتقدم في العملية ، يجب أن تفهم كيف يقدم منافسوك أنفسهم باستخدام العناصر المرئية والموضوعات والألوان والخطوط وشخصيات العلامات التجارية وما إلى ذلك.

إنشاء استراتيجية للعلامة التجارية

يمكن أن يجعل أو كسر علامتك التجارية. لذلك ، يجب وضع استراتيجية للعلامة التجارية مع مراعاة القيم الأساسية لشركتك ، كما هو الحال في ما تمثله بالضبط وما هو الغرض من علامتك التجارية. تذكر دائمًا أنها تعمل كخطة مفصلة تحدد بوضوح ما تحاول تحقيقه ، والطرق التي يمكن أن تساعدك في تحقيق أهدافك دون أن تتأثر بالتحديات أو العقبات التي قد تعترض طريقك.

بناء بيان مهمة علامتك التجارية

إذا كان الكثير منكم لا يعرف حقًا جوهر وجود بيان مهمة ، دعنا نشرح أهميته بكلمات بسيطة. لا يقل عن بوصلة للمستكشف أو خريطة طريق للمسافر. عند إنشاء مهمة علامتك التجارية ، من المرجح أن تنتقل بها إلى مستوى يبدأ فيه جمهورك المستهدف في الثقة بخدماتك بكل قوتهم. وهي تحدد الغرض من وجود عملك وتنقل النهج الذي تتبعه لتحقيق الأهداف التي حددتها لمشروعك.

دمج عناصر هوية تجارية قوية

نحن نقدر الوقت والجهود الكبيرة التي بذلتها في تصميم الشعار. لكن الشعار ليس العنصر البصري الوحيد الذي يمكن أن يجعل علامتك التجارية معروفة. الطباعة لها أهمية متساوية أيضًا. تأكد من التفكير بما يكفي في تصميم الخطوط الفريدة التي تكمل تصميم الشعار. نظرًا لأن الخطوط تتحدث أيضًا عن علامتك التجارية ، فإن الطباعة هي عنصر يحتاج إلى اهتمامك أيضًا.

إلى جانب ذلك ، يمنح التميمة العلامة التجارية حياة جديدة لمشروعك حيث يساعد في تعزيز هوية العلامة التجارية. العلامات التجارية مثل ميشلان وجوجل تجني ثمار الحصول على تعويذة شعبية ، والتي تتواصل مع الناس. يمكن أن يعتمد التميمة على الحيوانات أو الشخصيات أو الأشخاص أو الأشياء أو الرمز الذي يمكن أن يكون له صدى جيد لدى الجمهور.

تصميم شعار

عندما نسمع كلمة "العلامة التجارية" ، نفكر تلقائيًا في شعار ، وتحوم المرئيات حول أذهاننا. وغني عن القول ، إنها واحدة من أهم مكونات الوصفة المسماة العلامة التجارية لأنها ستظهر في كل ما يتعلق بعملك. من بطاقات العمل والكتيبات والنشرات إلى اللوحات الإعلانية ، يعد الشعار شيئًا يعد بكسب هوية مرئية لعملك.

هذه العلامة الخالدة هي أول ما يراه العملاء ، مما يجعلها فريدة قدر الإمكان. ماكدونالدز هي واحدة من أفضل الأمثلة التي لديها شعار مذهل. لقد أصبحت شائعة جدًا لدرجة أن علامة "M" الصفراء أصبحت مرادفة للعلامة التجارية نفسها.

قم بتوسيع علامتك التجارية باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي وتسويق المحتوى

يحمل معظمنا اعتقادًا خاطئًا بأن العلامة التجارية تتعلق فقط بالهوية المرئية أو الشعار. حسنًا ، إنها بالتأكيد أكثر من ذلك. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو شيء يمكنك أن تؤكده تمامًا عندما يتعلق الأمر بتعزيز العلاقات مع عملائك. يجب عليك تضمين منصات الوسائط الاجتماعية في إستراتيجية العلامة التجارية الخاصة بك للوصول إلى جمهورك المستهدف حيث من المحتمل جدًا العثور عليها هناك.

من خلال الاستخدام الفعال لحملات وسائل التواصل الاجتماعي وتثبيت المنشورات ، يمكنك إنشاء تذكير بالعلامة التجارية. تتبادر إلى ذهنك علامات تجارية مثل Reebok و Nike و Adidas كلما فكرت في شراء زوج من الأحذية ويمكن أن يُنسب إلى الطريقة التي تضمنت بها هذه العلامات التجارية وسائل التواصل الاجتماعي للحفاظ على تذكير الجمهور بحضورها من خلال المشاركات والحملات الإعلانية المختلفة .

افكار اخيرة

كانت هذه المراحل المهمة لتصميم العلامة التجارية التي يمكن أن تجعل علامتك التجارية تنمو بسرعة فائقة. ومع ذلك ، يمكن أن تكون طريقة العلامة التجارية الخاصة بك مختلفة. على الرغم من أن Google قد أثبتت نفسها كصديق للمستخدمين ، فقد وضعت شركة Apple نفسها كخبير.

كلاهما شركات تقنية ، لكن لديهما استراتيجية مختلفة للعلامات التجارية توفر لهم نتائج فعالة. لذا ، من المهم أن تضع النقاط أعلاه في الاعتبار ، ولكن الطريقة التي تُشكل بها علامتك التجارية تعتمد عليك. إذا كان هناك شيء آخر يعمل لعلامتك التجارية ، فلا شيء آخر يهم. حظا سعيدا!

https://yourstory.com/2019/04/how-building-a-brand-will-help-your-company